جلالة السُّلطان يبعثُ رسالةً خطيّةً إلى الرئيس الموريتاني

نشرت :

مسقط : العمانية

بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم /حفظه الله ورعاه/ رسالةً خطيّةً إلى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

سلّم الرسالة السفير جاسم بن عيد السعدي، رئيس بعثة سلطنة عُمان لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية، خلال استقبال فخامة الرئيس الموريتاني له بالقصر الرئاسي في العاصمة نواكشوط.

جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين سلطنة عُمان والجمهورية الإسلامية الموريتانية، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

spot_img

أحدث المقالات

spot_img