سلطنةُ عُمان وموريتانيا تؤكّدان على الحرص على تعزيز التعاون في مختلف المجالات

نشرت :

مسقط : العمانية

تلقّى معالي السّيد بدر بن حمد البوسعيدي، وزير الخارجية اليوم اتصالًا هاتفيًّا من معالي الدكتور محمد سالم ولد مرزوك، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والموريتانيين بالخارج.

تناول الاتصال العلاقات الأخوية بين سلطنة عُمان والجمهورية الإسلامية الموريتانية، حيث نقل معالي الوزير الموريتاني تقدير قيادة بلاده للسياسة التي تنتهجها سلطنة عُمان وقيادتها الحكيمة في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والوفاء بدورها المعهود وقيمها الحضارية في تحقيق السلم والوئام وتعاونها البناء مع الجميع.

كما عبّر عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية القائمة مع سلطنة عُمان وحرص بلاده على تطويرها في كافة المجالات الحيوية.

ومن جانبه، عبر معالي السّيد وزير الخارجية عن ذات المشاعر تجاه الجمهورية الموريتانية قيادة وشعبًا، مؤكّدًا على مواصلة التعاون وتطويره بين البلدين الشقيقين بما يعود بمزيد من الخير والمنافع ويرسّخ المصالح المشتركة.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

spot_img

أحدث المقالات

spot_img