الجمعية العمومية لنادي بهلاء تعتمد مشروع مبنى تجاري وتفوض رئيس النادي بإبرام اتفاقيات الاستثمار

نشرت :

متابعة من عادل بن رمضان مستهيل

عقدت الجمعية العمومية العادية لنادي بهلاء لعام 2026 اجتماعها بمقر النادي بحضور يونس الحراصي وسلطان الهنائي من إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة الداخلية، إلى جانب أعضاء الجمعية العمومية. واستهل الاجتماع بكلمة ألقاها سيف بن راشد الشكيلي رئيس مجلس إدارة نادي بهلاء، استعرض خلالها أبرز أعمال المجلس وخططه المستقبلية الهادفة إلى تعزيز الاستدامة المالية للنادي وتنمية موارده الاستثمارية بما يواكب تطلعات المرحلة المقبلة. وشهد الاجتماع التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق قبل أن يناقش الأعضاء عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وفي مقدمتها مشروع إنشاء مبنى تجاري على أرض النادي الواقعة في موقع الملعب السابق بمنطقة المعمورة، باعتباره أحد المشاريع الاستثمارية التي تهدف إلى تنمية الإيرادات وتعزيز الموارد المالية للنادي وبعد المناقشات والاستماع إلى مرئيات رئيس إدارة النادي وما تم إنجازه في هذا الموضوع وافقت الجمعية العمومية على تمويل المشروع عبر عدد من الخيارات.
كما تم عرض مقترح استثمار أرض النادي بمنطقة غلا وتمت الموافقة على طرحها للاستثمار بالتنسيق مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب من خلال (منصة وزارة الإسكان والتخطيط العمراني ) بهدف الاستفادة من أصول النادي وتعظيم عوائدها بما يسهم في دعم برامجه وأنشطته.
وفي ختام الاجتماع، وافقت الجمعية العمومية على منح التفويض لرئيس مجلس إدارة النادي بالتوقيع على الاتفاقيات والعقود التي سيبرمها النادي والمتعلقة بمشروعات البناء أو الاستثمار بما يضمن سرعة إنجاز المشاريع وتحقيق مستهدفات النادي في تنمية موارده وتعزيز استدامته المالية.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

spot_img

أحدث المقالات

spot_img