مسقط : العمانية
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم ، مقتل أحد ضباطه وإصابة جندي في اشتباكات بجنوب لبنان الليلة الماضية.ويعد هذا القتيل هو الأول منذ توقيع اتفاق إطار بين إسرائيل ولبنان، والذي يتضمن ترتيبات تتعلق بوجود القوات الإسرائيلية في جنوب لبنان وربط انسحابها بتطورات الوضع الأمني على الأرض.يأتي ذلك في ظل تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية خلال الفترة الأخيرة، واستمرار العمليات العسكرية المتبادلة في مناطق متفرقة من جنوب لبنان.


