استشهاد فلسطيني في غزة وجيش الاحتلال يواصل حملة الاعتقالات بالضفة

نشرت :

مسقط : العمانية

استشهد شاب فلسطيني، اليوم، متأثرًا بإصابته في قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي أمس في حي النصر غرب مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد الشاب متأثرًا بجروحه التي أصيب بها في قصف محيط المجمع الإيطالي في حي النصر.

وأضافت أن شابًا أصيب برصاص قوات الاحتلال صباح اليوم، في محيط مقابر النمساوي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، بالتزامن مع إطلاق آليات الاحتلال العسكرية نيران أسلحتها الرشاشة على المناطق الشرقية من خان يونس، مع قصف مدفعي.

من جانب آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، سبعة فلسطينيين من مدينة قلقيلية، بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من مدخلها الشرقي، وانتشرت في حيي صوفين والظهر، واعتقلت الفلسطينيين السبعة عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرية كفر قليل جنوب مدينة نابلس (شمال الضفة).

وهاجم مستوطنون، منازل فلسطينيين في قرية المنية جنوب شرق بيت لحم (جنوب الضفة)، ورشقوها بالحجارة، ودمروا خط التيار الكهربائي الذي يغذي القرية، ما أثار حالة من الهلع والخوف بين صفوف السكان، بحسب مصادر أمنية.

يذكر أن المستوطنين صعدوا من اعتداءاتهم في الفترة الأخيرة بحق سكان المنية، تمثل بمهاجمة المنازل والاعتداء على الفلسطينيين، ومحاولات الدهس.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

spot_img

أحدث المقالات

spot_img