مسقط : العمانية
تلقّى معالي السّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، مساء اليوم، اتصالًا هاتفيًّا من معالي بكاري ياو سنغاري، وزير الشؤون الخارجية والتعاون والنيجريين في الخارج بجمهورية النيجر.
جرى خلال الاتصال بحثُ فرص التّعاون والشّراكة بين البلدين الصديقين وسُبل تطويرها.
واتفق الوزيران على تنظيم بعض الزيارات المتبادلة على مستوى القطاعين العام والخاص لمواصلة التّشاور والعمل المُشترك لتعزيز الروابط والمصالح المُشتركة للمرحلة القادمة.


