محافظ الوسطى يؤكد أهمية الشراكة مع وسائل الإعلام في إبراز المشروعات التنموية

نشرت :

صحيفة اليوم العُمانية

أكد سعادة الشيخ أحمد بن مسلم بن سهيل جداد الكثيري محافظ الوسطى أهمية تعزيز الشراكة والتكامل مع مختلف وسائل الإعلام، بما يسهم في إبراز المنجزات التنموية والمشروعات الاستراتيجية التي تشهدها المحافظة، وتعريف المجتمع بما تحقق من إنجازات وما يجري تنفيذه من برامج ومبادرات تنموية.
وأشار سعادته إلى أن الإعلام شريك رئيس في مسيرة التنمية، لما يؤديه من دور فاعل في نقل الحقائق وإبراز الإنجازات وتعزيز التواصل بين المؤسسات الحكومية والمجتمع، مؤكدًا أن اللقاءات الإعلامية تمثل منصة مهمة تتيح للصحفيين والإعلاميين الالتقاء بالمسؤولين والمختصين، والاطلاع على مستجدات المشروعات والخطط المستقبلية، بما يسهم في تقديم محتوى إعلامي مهني ودقيق يعكس واقع التنمية في محافظة الوسطى.
جاء ذلك خلال مشاركة لجنة الصحفيين بمحافظتي الداخلية والوسطى في اللقاء الإعلامي الذي نظمته محافظة الوسطى اليوم بفندق كراون بلازا بولاية الدقم، بحضور عدد من مسؤولي المحافظة والإعلاميين والصحفيين من مختلف وسائل الإعلام.
واستعرض اللقاء أبرز المشروعات التنموية والاستثمارية التي نفذتها المحافظة خلال العام الماضي، إلى جانب المشروعات الجاري تنفيذها خلال العام الجاري، كما تناول الخطط والمبادرات المستقبلية، مؤكدًا أهمية تسليط الضوء عليها عبر مختلف وسائل الإعلام بما يعكس حجم الجهود الحكومية في تنفيذ الخطط التنموية، ويعزز الوعي المجتمعي بمستهدفات التنمية، ويبرز الفرص الاستثمارية الواعدة التي تزخر بها المحافظة.
من جانبه، أكد علي بن سعود البوسعيدي رئيس لجنة الصحفيين بمحافظتي الداخلية والوسطى حرص اللجنة على توطيد الشراكة مع محافظة الوسطى، وتفعيل المبادرات الإعلامية التي تسهم في إبراز المنجزات التنموية والاقتصادية والسياحية، وإتاحة منصة للتواصل المباشر بين الإعلاميين والجهات المختصة، بما يعزز جودة التغطيات الإعلامية ويخدم أهداف التنمية المستدامة.
ويأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز الشراكة بين محافظة الوسطى والقطاع الإعلامي، وترسيخ نهج التواصل المستمر مع مختلف وسائل الإعلام، بما يدعم إبراز المشروعات التنموية والبرامج الحكومية، ويعكس حجم الجهود المبذولة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المحافظة.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

spot_img

أحدث المقالات

spot_img