وول ستريت تتراجع وسط موجة بيع لأسهم قطاع التكنولوجيا

نشرت :

مسقط : العمانية

افتتحت المؤشرات الرئيسة في بورصة وول ستريت تداولاتها اليوم على انخفاض، في أعقاب خسائر حادة في أسهم الشركات ذات القيمة السوقية الضخمة وأسهم شركات أشباه الموصلات، في الوقت الذي يترقب فيه المستثمرون تشديدًا من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي /البنك المركزي الأمريكي/، وسط إنفاق متزايد على الذكاء الاصطناعي ممولًا بالديون.

وانخفض المؤشر داو جونز الصناعي 22.9 نقطة، أو 0.04 بالمائة، مسجلًا 51735.64.

وانخفض المؤشر ستاندرد اند بورز 500 بواقع 106.3 نقطة، أو 1.42 بالمائة، ليصل إلى 7366.51 ، في حين تراجع المؤشر ناسداك المجمع 616.8 نقطة، أو 2.36 بالمائة، ليصل إلى 25549.757.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

spot_img

أحدث المقالات

spot_img